المؤسسية

حولنا


تقوم توزلا للشرب والينابيع الحارة بتوزيع الشفاء على الناس منذ العصر البيزنطي في القرن الثاني عشر حتى يومنا هذا وتوفر العلاج الطبيعي للعديد من الأمراض.

توزلا للشرب والينابيع الحارة ، والتي حققت شهرتها لأول مرة في عام 1611 من خلال كتاب سفر أولياء تشلبي،أعطى مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك التعليمات شخصياَ في عام 1927 باعلنها شركة ““Tuzla İçmeleri A.Şشركة توزلا للشرب المساهمة.” تم دمجها وبقيت حتى اليوم.

الوجه الحديث لمنتجع توزلا الصحي للشرب’’  ينابيع إسطنبول الحارة الطبية‘‘ بالإضافة لكونها مياه حارة تقليدية و العلاج بالشرب , تستخدم عناصر العلاج الطبيعي الحديث والتأهيل والإقامة والمعالجة الحرارية والعلاج الفيزيائي معًا ،هي واحدة من أكثر المنشأت الهامة في تركيا.

خطتنا

يوفر بيئة حيث يمكنك أن تجد الهدوء مع طبيعتها الخضراء وهوائها النقي ، بعيداً عن ضغوط المدينة ،نهدف إلى زيادة جودة حياتك من خلال الجمع بين العلاج المائي الفريد والعلاج الطبيعي وفهم إعادة التأهيل مع خط مبتكر وحديث.

تصورنا

قامت توزلا للشرب والينابيع الحارة التي تهدف فقط إلى توفير العلاج للناس لأكثر من 700 عام ، بتجديد نفسها في كل فترة ، أصبحت مثالاً مشرقاَ لأقرانها الذين أنشئوا بعد ذلك.

إن مشروع “ينابيع إسطنبول الحارة الطبية” ، الذي تم طرحه نتيجة لنفس الفهم ، هو المرفق الوحيد في بلدنا الذي تم بناؤه تمشيا مع نفس الهدف.


ما نقدمه

خدماتنا


فريق طبي

الخدمات الطبية


العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل


العلاجات

خدمات العلاج


السياحة الصحية

خدمات الرعاية الصحية


الاستشارات

خدمات الدعم


الإقامة

خدمات السكن


اتصل بنا للاستفادة من الخدمات والمرافق الطبية

اتصل بنا

logo

الشرب والينابيع الساخنة في الوجه الحديث للتوزلا "اسطنبول الطبية الحراري"، المنتجعات والشرب علاج فضلا عن التقليدية، والمعالجة المائية الحديثة والعلاج الطبيعي التي كانت مزيجا من العناصر، هي واحدة من أكثر النباتات الهامة في تركيا.

İstanbul Medikal Termal Tuzla © 2019

Covid-19 Bilgilendirme : Kurumumuz Güvenli Turizm Sertifikası Almaya Hak Kazandı !  Detaylı Bilgi